مقالات
VR

حول مجوهرات هيبوالرجينيك

ما هي مجوهرات هيبوالرجينيك؟

ببساطة ، هيبوالرجينيك مصطلح يشير إلى المجوهرات التي تقل احتمالية تسببها في تفاعلات الحساسية. يحتوي على القليل من السبائك المسببة للتهيج أو لا يحتوي على مواد مسببة للتهيج ولن يتآكل أو يتشوه أو يصدأ أبدًا بمرور الوقت. على الرغم من أن كل شخص لديه حساسيات معدنية مختلفة ، إلا أن النيكل هو السبب الشائع لمعظم الحساسية تجاه المعادن ، وتعد الحساسية لأنواع معينة من المعادن مشكلة شائعة يعاني منها الكثير من الناس عند ارتداء المجوهرات. يمكن أن يظهر على شكل احمرار وطفح جلدي وحكة ونز وغير ذلك. لهذا السبب ، يستخدم العديد من صائغي المجوهرات معادن هيبوالرجينيك.

"خالي من النيكل" و "هيبوالرجينيك" ليسا مترادفين. من المهم ملاحظة أن بعض المعادن الموصوفة بأنها هيبوالرجينيك قد تحتوي على كمية من النيكل تتفاوت بنسب أصغر مما يجعلها أقل احتمالًا للتسبب في حدوث تفاعل اعتمادًا على حساسية المعدن لديك.


 

 

كيف تعرف إذا كنت تعاني من حساسية تجاه المجوهرات؟

عندما يتعلق الأمر بمعرفة ما إذا كان لديك حساسية من المجوهرات ، فستحتاج إلى مراقبة مناطق جسمك حيث تتلامس المجوهرات. سيكون هذا هو أفضل رهان لك لملاحظة أي علامات للحساسية حيث ستبدأ بشرتك في الحكة وتتحول إلى اللون الأحمر ، وفي بعض الأحيان تترك طفحًا جلديًا. تشمل العلامات الشائعة لحساسية المجوهرات ما يلي:

 

1- طفح جلدي على الرقبة.

2- حكة شحمة الأذن.

3- علامات حمراء على مكان تلامس المجوهرات

4- التورم

5. البليسترز


 

ما الذي يسبب حساسية المجوهرات؟ فيما يلي بعض الأمثلة الشائعة.


نيكل 

المجوهرات المصنوعة من النيكل هي أكثر أنواع حساسية المعادن شيوعًا. غالبًا ما يتم خلط المعدن الأبيض الطبيعي مع معادن أخرى لإنشاء سبيكة ، وغالبًا ما يستخدم في السبائك لزيادة قوة المعدن ولونه ، ويمكن العثور على النيكل في دعامات القرط ، ومجوهرات الجسم ، والمجوهرات ، ومعظم قطع المجوهرات الرخيصة. النيكل معدن أبيض يستخدم بشكل شائع في السبائك لإضافة القوة واللون للمعادن. يعاني عدد كبير من الأشخاص (حوالي 15٪) من حساسية تجاه النيكل ، لذلك تعتبر المعادن التي تحمل علامة هيبوالرجينيك خالية من النيكل وآمنة للارتداء.

 

نحاس

النحاس سبيكة من الزنك والنحاس ، وهو معدن أساسي منخفض الدرجة غالبًا ما يسبب الحساسية. إذا كنت تعاني من حساسية من النحاس الأصفر ، فاحرص أيضًا على تجنب المجوهرات المصنوعة من النحاس الأصفر أيضًا.


درجة حرارة انصهار منخفضة للمعادن 

تعد المعادن ذات درجة حرارة الانصهار المنخفضة ، مثل الزنك والقصدير والرصاص من المعادن الشائعة المستخدمة في المجوهرات منخفضة التكلفة. غالبًا ما توجد في الأزياء والمجوهرات والأزياء ، يمكن لهذه المواد الرخيصة أن تتسبب بسهولة في حدوث تفاعل مع الجلد.


ذهب ابيض

بالمقارنة مع السبائك الأخرى ، يحتوي الذهب الأبيض على نسبة أعلى من النيكل. على الرغم من أن طلاء الروديوم يضيف المتانة واللمعان إلى الخارج ، إلا أن هذا يمكن أن يتآكل ، مما يؤدي إلى تعريض السبيكة تحتها وربما يؤدي إلى رد فعل تحسسي.


الفضة الألمانية

هذه ليست فضية على الإطلاق. إنها مجرد سبيكة من النيكل تحمل اسمًا فاخرًا. يطلق على الفضة الألمانية ، التي تسمى أحيانًا الفضة النيكل ، ذلك لأنها تشبه الفضة ، وليس لأنها تحتوي على أي فضة على الإطلاق. لذا تجنب هذا بأي ثمن إذا كنت حساسًا للنيكل.


نحاس

النحاس المعدني ليس مجوهرات خالية من الحساسية. بدلا من ذلك ، هو خليط من النحاس والزنك. سوف تسبب السبائك أعراض الحساسية وتحول البشرة إلى اللون الأخضر إذا لم يتم طلاءها بشكل صحيح. لسوء الحظ ، مع تلاشي هذا الطلاء ، يمكن أن تحدث استجابة حساسية ، يجب استبدال النحاس المعدني كل بضع سنوات لتجنب التهيج. إذا لم يتم تعويضه ، فقد تواجه أعراضًا بمرور الوقت حيث تتفاعل السبائك مع العناصر الحمضية في جسمك ، مثل العرق.

 

على الرغم من ندرته ، قد يعاني بعض الأشخاص أيضًا من رد فعل سلبي تجاه النحاس. من المهم أن نلاحظ أن تغير اللون الأخضر من النحاس ليس علامة على حساسية أو رد فعل تحسسي. بدلاً من ذلك ، يحدث تغير اللون بسبب تفاعل المعادن ضد الرطوبة أو العرق على الجلد.

 

ما هي المعادن التي لا تسبب رد فعل؟

 

البلاتين - تتميز المجوهرات البلاتينية بمستويات عالية من النقاء وهي آمنة جدًا للارتداء. بينما يقال أن العديد من المعادن مضادة للحساسية ، يعتبر البلاتين المعدن الحقيقي الوحيد الذي لا يسبب الحساسية. يوصي الجواهريون باستخدامه باعتباره معدنًا آمنًا تمامًا وخاليًا من النيكل ، خاصة للأشخاص ذوي الحساسية العالية. يعتبر معدن المجوهرات الفاخر المضاد للحساسية أيضًا أحد أكثر المعادن الثمينة متانة.


النيوبيوم - عنصر النيوبيوم وليس سبيكة ، فهو خالٍ من النيكل وآمن جدًا للارتداء. كما أنه لا يتشوه أو يتآكل بسهولة وهو شديد التحمل. يمكن معالجة النيوبيوم بأكسيد الألومنيوم مما ينتج عنه ألوان جميلة متقزحة اللون.


التيتانيوم - على غرار النيوبيوم ، يعتبر التيتانيوم أيضًا عنصرًا. إنه قوي للغاية ودائم للغاية وغير مكلف وخفيف الوزن. يتم استخدامه بانتظام في عمليات الزرع الجراحية.


ذهب - إذا كنت تحب الذهب ، فابحث عن الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا أو أكثر. كلما زاد وزن القيراط ، زاد الذهب الموجود في السبيكة ، وقل احتمال تفاعلك معه.


الفضة الأرجنتينية - الفضة الأرجنتينية ، وهي علامة تجارية من سبائك الفضة المقاومة للتلطخ ، لا تشكل أي مخاطر لمن يعانون من حساسيات معدنية. إنه المعدن الأكثر بياضًا ، والمتانة ، ومقاومته للخدش والبهتان. ما هو أكثر من الأرجنتينيوم مصنوع من الفضة المعاد تدويرها فقط مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة أيضًا.


الألومنيوم- الألمنيوم غير مسبب للحساسية. إنها ليست مادة تتبادر إلى الذهن عند التفكير في المجوهرات الجميلة ، ولكن بالنظر إلى مدى الضوء ومدى سهولة الإلقاء والعمل معها ، فلماذا لا؟ الألومنيوم هو ثالث أكثر العناصر وفرة في العالم ، وأهم ميزته هي خفته الرائعة ؛ إنه أخف من التيتانيوم ولكنه ليس بنفس القوة.

 

 

 

ماذا أفعل إذا كانت مجوهراتي هي السبب وراء الأعراض؟


1- إذا كنت ترتدي خاتمًا معدنيًا ، فإن الطريقة المثالية هي إزالة الحلقة المعدنية وتنظيفها جيدًا بمسحة مضادة للبكتيريا لقتل الجراثيم قبل تبديل اليدين بينما تتعافى المنطقة المصابة.


2. إذا كنت ترتدي ساعة ، فابقِ أحزمةك مرتخية بدرجة كافية حتى تتمكن من التحرك بحرية ؛ بدلاً من ربطها بإحكام شديد لأن الهواء يحتاج إلى الدوران ، أو ستحتجز العرق والبكتيريا تحت حزام الساعة ، مما يؤدي إلى تفاقم الطفح الجلدي.


3- إذا كنتِ ترتدين مجوهرات مقلدة ، حاولي تجنب وضعها في المناطق التي يحتمل أن تتعرق. عند خلع المجوهرات ، امسحها بمسحة كحول لتنظيفها قبل تخزينها.


4- بعد الاستحمام أو غسل اليدين ، خذ وقتًا إضافيًا لتجف جيدًا تحت الحزام أو الخاتم أو السوار ، ثم اصنع حاجزًا للرطوبة باستخدام كريم اليدين الغني بالجلسرين غير المعطر. سيعمل هذا بمثابة حاجز وقائي ، ويصد الماء ويحتفظ بالرطوبة.


5- إذا كنت تعتقد أنك تعاني من حساسية تجاه النيكل ، قم بزيارة أخصائي الحساسية لإجراء اختبار اللاصق. سيساعدك هذا على تحديد المعادن الأخرى التي قد تكون لديك حساسية منها أيضًا. إذا أصبت بطفح جلدي من ارتداء المجوهرات ، فتوقف عن ارتداء القطعة واستشر الطبيب.


 

تغليف

المجوهرات هيبوالرجينيك هي أفضل طريقة للاستمتاع بالمجوهرات الجميلة دون المعاناة من الحساسية ولكن احرص على التسوق بحكمة. ليس من الجيد إنفاق الكثير من المال على شيء يبدو جيدًا ولكنه سيعطيك الحساسية على المدى الطويل. تذكر أن تقوم ببعض الأبحاث الأساسية واطلب الإحالات قبل شراء أي مجوهرات مضادة للحساسية. يمكن لأحجار Tianyu أن تصنع مجوهرات هيبوالرجينيك ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يرجى الاتصال بنا.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands Português Português русский русский svenska svenska Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski norsk norsk Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی dansk dansk
اللغة الحالية:العربية

Blog
VR

About Hypoallergenic Jewelry

What is hypoallergenic jewelry?

Simply put, hypoallergenic is a term for jewelry that is less likely to cause allergic reactions. It contains little to no potentially irritating alloys, and will never corrode, tarnish, or rust over time. Although everyone has different metal sensitivities, Nickel is the common culprit for most metal allergies.Sensitivity to certain types of metals is a common problem that many people experience when wearing jewelry. It can manifest as redness, rashes, itchiness, oozing and more. Because of this, many jewelers use hypoallergenic metals.

"Nickel-free" and "hypoallergenic" are not synonymous. It's important to note that some metals described as hypoallergenic may contain some amount of nickel that ranges in smaller percentages making it less likely to cause a reaction depending on your metal sensitivity.


 

 

How Do You Know If You Are Allergic to Jewelry?

When it comes to figuring out if you have a jewelry allergy, you will want to observe areas of your body where the jewelry touches. This will be your best bet of noticing any signs of allergies as you skin will begin to itch and turn red, and sometimes leave a rash. Common signs of jewelry allergies include:

 

1.Rash on the neck.

2.Itchy earlobes.

3.Red marks where the jewelry touches

4.Swelling

5.Blisters


 

What causes a jewelry allergy? Here are some common examples.


Nickel 

Jewelry made from nickel is the most common metal allergy. A natural white metal often mixed with other metals to create an alloy, Often used in alloys to increase the strength and color of the metal,nickel can be found in earring posts, body jewelry, costume jewelry, and most cheap jewelry pieces. Nickel is a white metal that’s commonly used in alloys to add strength and color to metals. A large number of people (about 15%) are allergic to nickel, so metals marked hypoallergenic are considered to be devoid of nickel and safe to wear.

 

Brass

An alloy of zinc and copper, brass is a lower-grade base metal that will often cause allergic reactions. If allergic to brass, also be careful to avoid plated-brass jewelry as well.


Low Melting Temperature Metals 

Low melting temperature metals, like zinc, tin, and lead are common metals used in lower-cost jewelry. Most often found in costume or fashion jewelry, these inexpensive materials can easily cause a reaction with the skin.


White Gold

Compared to other alloys, white gold has a higher percentage of nickel. Even though rhodium plating adds durability and shine to the exterior, this can wear away, exposing the alloy underneath and potentially resulting in an allergic reaction.


German Silver

This isn’t silver at all. It’s just a nickel alloy with a fancy name. German silver, sometimes called nickel silver, is so called because it looks like silver, not because it contains any silver at all. So avoid this at all costs if you’re sensitive to nickel.


Brass

The metal brass is not allergy-free jewelry. Instead, it is a mixture of copper and zinc. The alloys will cause allergy symptoms and turn the epidermis green if not correctly plated. Unfortunately, as this plating fades, an allergic response can occur.The metal brass should be replated every few years to avoid irritation. If it is not replated, you may experience symptoms over time as the alloys react with acidic elements in your body, such as sweat.

 

Though rare, some people may also experience an adverse reaction to copper. It is important to note that green discoloration from copper is not a sign of a sensitivity or allergic reaction. Instead, discoloration is caused by the reaction of metals against moisture or perspiration on the skin.

 

Which metals don't cause a reaction?

 

Platinum – Platinum jewelry has high purity levels and is very safe to wear. While several metals are said to be anti-allergenic, platinum is considered to be the only true hypoallergenic fine jewelry metal. Jewelers recommend it as a totally safe, nickel-free metal to wear, especially for highly sensitive people. This hypoallergenic fine jewelry metal is also one of the most durable precious metals.


Niobium – An element rather than an alloy, niobium is nickel-free and very safe to wear. It also doesn’t tarnish or corrode easily and is highly durable. Niobium can be anodized which results in beautiful, iridescent colors.


Titanium – Similar to Niobium, titanium too is an element. It’s extremely strong, highly durable, inexpensive and lightweight. It’s regularly used in surgical implants.


Gold – If you like gold, go for yellow gold that is 14-karat or higher. The higher the karat weight, the more gold there is in the alloy, and the less likely you react to it.


Argentium Silver – A brand of tarnish resistant silver alloy, Argentium silver poses no risks for those with metal sensitivities. It’s the whitest metal, durable, highly scratch-and tarnish-resistant. What’s more Argentium is made from only recycled silver which makes it an environmentally friendly option too.


Aluminum- aluminum is nonallergenic. It's not a material that comes to mind when thinking about beautiful jewelry, but given how light it is and how easy it is to cast and work with, why not? Aluminum is the world's third most plentiful element, and its most significant advantage is its fantastic lightness; it is lighter than titanium but not as strong.

 

 

 

WHAT DO I DO IF MY JEWELRY IS CAUSE SYMPTOMS?


1.If you are wearing a metal ring, the ideal approach is to remove the metal ring and clean it thoroughly with a germ-killing antibacterial wipe before switching hands while the afflicted region recuperates.


2.If you're wearing a watch, keep your straps loose enough so that they can move freely; instead of strapping them on too tightly because air needs to circulate, or you'll trap sweat and bacteria underneath the watchband, exacerbating the rash.


3.If you're wearing costume jewelry, try to avoid putting it on areas that are likely to sweat. When taking off the jewelry, wipe it down with an alcohol swab to clean it before storing it.


4.After showering or hand-washing, take an extra moment to dry well under the band, ring, or bracelet, and then create a moisture barrier with unscented glycerin-rich hand cream. This will act as a protective barrier, repelling water and retaining moisture.


5.If you think you may be allergic to nickel, visit an allergist for patch testing. This will help you identify other metals you may be allergic to as well. If you develop a rash from wearing jewelry, stop wearing the piece and consult a doctor.


 

Wrapping Up

Hypoallergenic jewelry is the best way for you to enjoy beautiful jewelry without suffering from allergic reactions but make sure to shop wisely. It’s not a pleasant to spend a lot of money on something that looks good but will give you allergies in the long run. Remember to do some background research and ask for referrals before purchasing any hypoallergenic jewelry. Tianyu gems can makehypoallergenic jewelry, if you want to know more, please contact us.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands Português Português русский русский svenska svenska Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski norsk norsk Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی dansk dansk
Current language:English