مقالات
VR

دليل خاتم الخطوبة

دليل خاتم الخطوبة


يمكن لعدد لا يحصى من الأزواج حول العالم أن يشهدوا على حقيقة أن رؤية خاتمك لأول مرة هي واحدة من أكثر اللحظات التي لا تنسى وإثارة في حياتك. لطالما تم تأسيس خاتم الخطوبة كرمز عميق لبداية رحلة حياتك أنت وخطيبك جنبًا إلى جنب ؛ يجب أن يعكس خاتم الخطوبة الجمال وحبكما تتشاركان مع بعضهما البعض. يمكن أن يكون شراء خاتم الخطوبة تجربة مرهقة ، على أقل تقدير. توجد أحجار تانيو هنا لجعل عملية اختيار وشراء خاتمك المثالي أمرًا سهلاً ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنك اتخذت القرار الصحيح.

خذ وقتك في شراء خاتم الخطوبة.

يستغرق العثور على خاتم الخطوبة المثالي وقتًا ، مع الأخذ في الاعتبار أنماط الخواتم ومتاجر المجوهرات التي تبدو غير محدودة للاختيار من بينها. تقترح أحجار تانيو بدء البحث قبل شهرين على الأقل من التاريخ الذي ترغب في الحصول عليه من الخاتم.


ميزانية

أول شيء يجب أن تعرفه هو أن القاعدة القديمة المتمثلة في "يجب أن تنفق راتب شهرين أو ثلاثة أشهر على خاتم الخطوبة" قد ولت منذ فترة طويلة. الحقيقة هي أنك يجب أن تنفق ما يمكنك تحمله وتشعر بالراحة معه. لا يوجد رقم محدد يجب أن تنفقه على خاتم الخطوبة لأن أذواق وميزانيات كل شخص تختلف.

بمجرد تحديد الميزانية ، سيعمل معك صائغ محترف لضمان اختيارك لأجود الأحجار المتوفرة بهذا السعر. يجب ألا تشعر أبدًا بالضغط على إنفاق المزيد ، فالجواهريون ذوو السمعة الطيبة سيجعلونك مرتاحًا ويوجهونك نحو أعلى جودة ضمن ميزانية خاتم الخطوبة. تقدم معظم متاجر المجوهرات أيضًا تمويلًا أو خطط دفع أخرى.



مواد


تتكون عصابات خواتم الخطبة الأكثر شيوعًا من الذهب الأصفر والذهب الوردي والذهب الأبيض أو البلاتين. تأتي جميع الحلقات الذهبية إما بخيارات 10 قيراط أو 14 قيراط أو 18 قيراط. يقيس القيراط مدى نقاء الذهب ، وبالتالي ، فكلما ارتفع القيراط ، زادت النسبة المئوية للذهب.


الذهب الأصفر--الأفضل لأولئك الذين يستمتعون بالأنماط القديمة وتصميم المجوهرات الكلاسيكي.


ذهب ابيض - معدن مناسب لكل الأوقات يناسب أولئك الذين يحبون الأسلوب التقليدي البسيط.


وارتفع الذهب-الأفضل لأولئك الذين يرغبون في مواكبة أحدث الاتجاهات ، ضع في اعتبارك أنه إذا خرج الذهب الوردي عن الموضة ، فقد يفكرون في خاتم محدث.


البلاتين–- مظهر مشابه للذهب الأبيض ولكنه مادة شديدة التحمل.

(بينما يبدو البلاتين والذهب الأبيض متطابقين تقريبًا ، هناك بعض الاختلافات المهمة. العامل الرئيسي هو أن البلاتين خيار أغلى بكثير. البلاتين المستخدم في المجوهرات هو أكثر نقاء ، وبالتالي أعلى في التكلفة. هذه الخامة أيضًا أقوى وأكثر متانة من الذهب.


أحجار كريمة

واحدة من أروع إغراءات الماس هو أنه لا يمكن أن يتشابه الماسان تمامًا ، على الرغم من أنهما قد يبدوان متطابقين في بعض الأحيان. يتم تصنيف جودة الماس والأحجار الكريمة من خلال 4 درجات: القطع واللون والوضوح ووزن القيراط. يعتبر القص هو الأكثر أهمية لأنه يتعلق أكثر بالتألق السحري اللامع للماس ، في حين أن اللون هو الأكثر أهمية بالنسبة للأحجار الكريمة الملونة. 



بدائل الماس للنظر فيها

بدائل الماس التي يجب وضعها في الاعتبار إذا كان حبيبك يميل إلى الانحراف أكثر من البديل عندما يتعلق الأمر بالأناقة ، فقد ترغب في التفكير في جوهرة مختلفة عن الماس. عند التسوق لشراء الأحجار الكريمة ، يتم تطبيق نفس العناصر الأربعة ، مع التركيز بشكل خاص على اللون. "اللون له العديد من الجوانب هنا ، بما في ذلك الظل والتشبع والتشتت عبر الأحجار الكريمة" ، كما ينصح فينتون& المؤسس المشارك لورا لامبرت. "تعتبر بعض الظلال أكثر قيمة من غيرها ولكننا نقول إنه من المهم اختيار واحدة تحبه حقًا أكثر من أي شيء آخر."


ياقوت أزرق - يمثل الإخلاص والإخلاص ، ثاني أكثر المعادن صلابة بعد الماس ، الياقوت محبوب تقليديًا لظلاله الزرقاء العميقة ، ولكنه متوفر أيضًا بألوان لا تعد ولا تحصى ، بما في ذلك الأصفر والوردي. أصبح الحجر خيارًا شائعًا لخاتم الخطوبة عندما اقترح الأمير وليام على كيت ميدلتون بحلقة من الياقوت الأزرق البيضاوي عيار 12 قيراطًا وخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا كان في الأصل ملكًا لوالدته.


روبي -يرمز إلى الحب والعاطفة. يتراوح لون الياقوت بين الوردي إلى الأحمر الدموي ، ويحظى بتقدير كبير في الثقافات الآسيوية ويقال إنه يرمز إلى العاطفة والحكمة والنجاح. في حين أنه يميل إلى أن يكون أقل شيوعًا من الياقوت والزمرد ، فقد اقترح أورلاندو بلوم مؤخرًا على كاتي بيري مع خاتم خطوبة مستوحى من الياقوت مستوحى من الأزهار ومُحاط بهالة من ثمانية ماسات.

 

زمرد-تعني الحظ وطول العمر. أساطير الحب في الزمرد غنية ووفيرة ، لذلك إذا كنت تبحث عن خاتم خطوبة له معنى رمزي أو روحي ، فقد يكون الزمرد هو الخيار الأمثل لك. الزمرد يفتح ويغذي القلب شقرا ، وينتج صبرا لا حدود له ، ويجسد الوحدة والحنان والحب غير المشروط. يعزز Emerald الصداقة ويشجع التوازن بين الشركاء الرومانسيين ، وهو معروف بشكل خاص بضمان الولاء والأمن و "النعيم المحلي".


شكل

شكل الحجر هو أبرز تفاصيل خاتم الخطوبة ، مما يجعله الاختيار الأكثر أهمية في تفاصيل الخاتم. لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات للتخفيضات الأنيقة التي يمكن أن تخلق عامل الإبهار المطلق. هنا ، نلخص بعض الأشكال الحجرية الأكثر شيوعًا لخواتم الخطوبة.


دائري: هذا الشكل الدائري المرضي هو أكثر خيارات الألماس شيوعًا. الماس المستدير متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق ويمكن أن يصنع خاتم خطوبة خالٍ من الزمان أو عصري أو طبيعي أو بأسلوب آخر ، اعتمادًا على اللمسات الأخرى في الخاتم.


بيضاوي: أسلوب أكثر دراماتيكية من الشكل الدائري ، كان الماس ذو الشكل البيضاوي موجودًا منذ قرون. إنه يخلق نمطًا فريدًا يمكنك عرضه إما على شكل بيضاوي ضيق أو عريض ، اعتمادًا على إعداد الماس.


مركيز: الشكل البيضاوي الذي يصل إلى نقاط على الجانب يخلق ماسة ماركيز. إنه نمط ضيق يعطي الوهم بأن الماس أكبر حيث أن المركز هو أوسع نقطة ويجذب العين. سيكون شكل المركيز عالي الجودة متماثلًا للحصول على مظهر متوازن.


كُمَّثرَى: شكل دمعة أو "كمثرى" ، قاع مستدير مع قمة مدببة. يتميز هذا النمط على شكل دمعة بإحساس عتيق يمكن أن يكون له تأثير تنحيف على إصبع البنصر. إذا اخترت هذا الشكل ، فتأكد من إخبار شريكك أن الطرف المدبب يهدف إلى الإشارة إلى نهاية أصابعهم. التناظر ضروري أيضًا في هذا الشكل الماسي.


زمرد: تم تصميم الجوانب الثمانية لهذا الشكل الماسي لإبراز أفضل صفاته. شكل الزمرد محبوب بزواياه المشطوفة وقص سطح الطاولة. يحتاج قطع الزمرد إلى حجر شديد الوضوح وعالي الجودة لأنه أقل أوجهًا من الأشكال الأخرى ويمكن أن يظهر بسهولة  الادراج.


أميرة: على شكل أميرة عند النظر إليها من الأعلى ، غالبًا بزوايا حادة. تم إنشاؤه منذ عقود ، وهو خيار شائع لخواتم الخطوبة منذ ذلك الحين لأنه يجعل الحجر يبدو أكبر. يجب أن يكون قطع الماس الأميرة في مكان يحمي الزوايا الأربع للماس.


بحجم



أحد أصعب أجزاء شراء خاتم الخطوبة هو معرفة مقاس خاتم صديقتك. يجب أن يكون خاتم الخطوبة مناسبًا تمامًا. كبير جدًا ، وأنت تخاطر بسقوطه وفقدانه. صغير جدًا ، ولن تتمكن من وضعه في إصبع شريكك أثناء عرضك الرومانسي. إن تخمين مقاس الخاتم يعني أنك تخاطر بفهمه بشكل خاطئ واضطراره إلى تغيير حجم الخاتم. للحصول على مقاس الخاتم الصحيح ، يمكنك:

إذا كانت ترتدي خاتمًا ، خذ قطعة من الورق وقلم رصاص أو قلم حبر عندما تكون في الحمام وتتبع محيط داخل وخارج الحلقة. ستكون قادرًا على نقل هذا التتبع إلى صائغ وسيتمكنون من تكوين فكرة جيدة عن حجمها.

تحدث مع العائلة والأصدقاء: ربما يعرف أفراد العائلة أو الأصدقاء حجم الخاتم بناءً على المحادثات السابقة. إذا كانوا لا يعرفون بالفعل ، اطلب منهم القيام ببعض التجسس. تأكد من أنه يمكنهم الاحتفاظ بسرية وأن يكونوا غير رسميين بما يكفي بحيث لا يوجه شريكك إلى خطتك إذا كنت تريد أن يكون الاقتراح مفاجأة كبيرة.

فقط اسأل: إذا كان شريكك يعلم بالفعل أنك تخطط للاقتراح ، فقد ترغب في السؤال عن حجم الخاتم مباشرة. يمكنك أيضًا أن تطلب أفكارًا لاختيار نمط الخاتم ، واحتفظ بقرارك النهائي مفاجأة حتى العرض.



ضبط


يشير إعداد خاتم الخطوبة إلى كيفية تثبيت الحجر على جسم الخاتم. تساهم أهمية الإعداد في كيفية عرض الحجر ، وفي النهاية ، التصميم العام للحلقة.


ثلاثة أحجار--يشتمل على ثلاثي من الأحجار ، النمط الأكثر شيوعًا هو حجرين أصغر حجمًا على جانبي حجر أكبر. كما يوحي الاسم بالفعل ، يتكون إعداد الخاتم المكون من ثلاثة أحجار من ثلاثة أحجار وهو في الأساس مجرد نسخة معينة من إعداد الحلقة ذات الأحجار الجانبية. في هذا الخاتم ، يحيط بالماس المركز حجرتان كريمتان أخريان. الأحجار الجانبية عادة ما تكون من الماس أو الياقوت الآخر ، والشيء الجيد هو أن الأحجار الجانبية تمتزج مع وسط الماس جيدًا وتخلق تأثيرًا أكثر لمعانًا! ومع ذلك ، يمكن أن يظهر المركز الماسي للعين أصغر مما هو عليه في الواقع. لكن لاحظ أنه كلما كانت الأحجار الجانبية أصغر ، كلما ظهر الماس المركزي أكبر.

 

سوليتير--ربما يكون هذا الإعداد الدائري لخاتم الخطوبة هو الأكثر شعبية منهم جميعًا ، مما يجعل حجر مركزك هو نجم العرض أثناء ذلك. إنها كلاسيكية وخالدة ، وهي اختيار ذكي لمن يحبون إبقائها بسيطة.

 

بافيه - من الكلمة الفرنسية ، "تمهيد" ، كما في "مرصوف بالحجارة ، جسم الخاتم مزين بالكامل بأحجار أصغر. يتم إدخال الماس في إعدادات الحلقة المرصوفة في ثقوب أصغر داخل الحلقة المعدنية ويتم تثبيتها في مكانها باستخدام شوكات صغيرة. العيب هو أن الماس المصغر يمكن أن يصرف قليلاً عن جمال وسط الماس.


هالة-- مجموعة من الماس الصغيرة أو الأحجار الكريمة تحيط حجر المركز. يتميز هذا الإعداد بأحجار صغيرة تحيط بالحجر المركزي للحصول على نتيجة براقة ولامعة للغاية. يمكن أن يجعل الماس الخاص بك يبدو أكبر مما هو عليه ، وهو أحد الآثار الجانبية المرحب بها. بشكل عام ، تعد إعدادات حلقة Halo خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن أقصى قدر من التألق!

ما ورد أعلاه ليس سوى بعض الإعدادات ، إذا لم تعجبك ، يمكنك استشاري وسأوصيك أكثر.



خاتم المويسانتي


ما هو المويسانتي؟ المويسانتي هو حجر كريم ثمين أصبح بديلاً شعبيًا بشكل متزايد وأقل تكلفة لخواتم الخطوبة الماسية.

يقول دون أوكونيل ، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة تشارلز: "المويسانتي بديل رائع للماس لعدة أسباب"& كولفارد. "مع المويسانتي ، لست مضطرًا للتضحية باللون أو الوضوح أو حجم الحجر الكريم بسبب سعره الفلكي. نظرًا لأنه تم تطويره في المختبر ، فإن الجودة رائعة ويمكنك الشعور بالرضا عند ارتداء جوهرة مسؤولة اجتماعيًا ".

المويسانتي صلبة تقريبًا مثل الماس ، 9.25 على مقياس موس ، مما يعني أن حلقات المويسانتي متينة بشكل لا يصدق ومثالية للارتداء اليومي. كما أنها ميسورة التكلفة أكثر من الماس بأشكال وأحجام مماثلة ، مثل عُشر التكلفة ، حتى. وهذا البريق. مؤشر الانكسار أعلى من مؤشر الماس ، لذا نعم ، ستحصل على المزيد من وميض قوس قزح ، بدلاً من البريق الأبيض في الغالب للماس. 

ربما لاحظت أن خواتم الخطبة المويسانتي تكلف أقل؟ هناك سبب وجيه لذلك! نظرًا لأن المويسانتي الموجودة في السوق اليوم كلها نمت في المعامل ، فإنها تفتقر إلى التكلفة المعتادة للتعدين والشحن& ندرة الماس التقليدي المستخرج. وبالتالي ، فإن تكلفة هذه الأحجار الكريمة أقل بكثير للقيراط الواحد من خواتم الخطبة الماسية التقليدية ، ولكنها ليست أقل جمالا! هذا يعني المزيد من الدوي لباك الخاص بك. بريق أكبر ، وسعر أقل. لذلك عندما تكون على الميزانية ، ضع في اعتبارك خواتم المويسانتي.


خاتم الماس المزروع في المختبر


ما هو الماس المزروع في المختبر؟ يُزرع الماس المزروع في المختبر (يُشار إليه أيضًا باسم الماس المصنوع من صنع الإنسان ، أو الماس المصنوع في المختبر) في المختبر باستخدام أحدث التقنيات لتكرار الماس الطبيعي من خلال عملية نمو الكربون المتبلور.  عندما يتم تنفيذه بشكل مثالي ، من الممكن إنشاء ماسة من صنع الإنسان بهيكل ذرة كربون متطابق وخصائص فيزيائية وبصرية مثل الماس الطبيعي الذي تم إنشاؤه منذ مليارات السنين تحت سطح الأرض.

الماس من صنع الإنسان ليس مزيفًا. لديهم نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية مثل الماس الطبيعي المستخرج.


صنع المختبر الماس مقابل الماس المستخرج


خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن الماس المزروع في المختبر ، والذي غالبًا ما يشار إليه على أنه من صنع الإنسان أو تم إنشاؤه في المختبر ، هو في الواقع ألماس "حقيقي" - له نفس الخصائص الكيميائية والفيزيائية مثل نظرائه الطبيعيين ، والفرق الوحيد هو الطريقة مصنوعة. ، تم إنشاء الماس من صنع الإنسان في المختبر - وهو إعداد تم تصميمه ليحاكي تمامًا العملية الطبيعية لنمو الماس الطبيعي يمكن أن يستغرق نمو الماس الطبيعي ما يصل إلى 3 مليارات سنة ، في حين يوفر الماس المصنّع الخيار للمختبر الجميل الذي تم إنشاؤه يتم إنتاج الماس من خلال عملية أسرع بكثير.


لماذا تختار مجوهرات من صنع المختبر؟

تزداد شعبية مجوهرات Lab الماسية بين العارضين ومشتري الخواتم ، حيث تقدم جودة استثنائية وتألقًا مثيرًا للإعجاب. إذن ، ما هي فوائد اختيار الماس المختبر؟


اختيار مسؤول - عند الاختيار بين الماس المزروع في المختبر والماس الطبيعي ، غالبًا ما يتلخص القرار في الأخلاق. يعتبر الماس المزروع في المختبر أكثر مسؤولية من الناحية الأخلاقية حيث لا يوجد تعدين مطلوب.

قيمة - تعتبر التكلفة عاملاً بالنسبة لمعظم الأشخاص عند الاختيار بين الماس الطبيعي والمختبر - تميل المجوهرات المصنوعة يدويًا إلى أن تكلف حوالي 30٪ أقل من الماس الطبيعي بنفس الجودة والحجم.

التألق والجمال - نظرًا لأن ماس المختبر من صنع الإنسان ، وله نفس الخصائص البصرية والكيميائية مثل الماس الطبيعي ، فإنه يقدم نفس التألق والتألق مثل الماس المستخرج من الأرض.



ماذا لو لم أجد ما أريد؟

إذا كنت تبحث عن شيء محدد أو لديك خاتم موروث تريد تغييره قليلاً ، فيمكنك التفكير في الذهاب إلى خدمتنا المخصصة ، أي فكرة في رأسك ، يمكننا تحويلها إلى حقيقة لك , ولن يستغرق الأمر سوى بضعة أسابيع


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands Português Português русский русский svenska svenska Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski norsk norsk Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی dansk dansk
اللغة الحالية:العربية

Blog
VR

Engagement ring guide

Engagement ring guide


Countless couples around the world can attest to the fact that seeing your ring for the first time is one of the most memorable and exciting moments of your life. The engagement ring has long been established as a profound symbol of the beginning of you and your fiancé’s life journey side by side; the engagement ring should reflect the beauty and love you two share with one another. Buying an engagement ring can be a stressful experience, to say the least.Tianyu gems is here to make the process of selecting and purchasing your perfect ring effortless, so you can rest assured you’ve made the right choice.

Take Your Time Buying an Engagement Ring.

Finding the perfect engagement ring takes time, considering the seemingly infinite ring styles and jewelry stores there are to choose from.Tianyu gems suggests starting your search at least two months prior to the date you’d like to have the ring in hand.


Budget

The first thing you should know is that the old rule of “you should spend 2 or 3 months salary on an engagement ring” is long gone. The truth is you should spend what you can afford and feel comfortable with. There is no exact number you should spend on an engagement ring because everyone's tastes and budgets differ.

Once a budget is established, a professional jeweler will work with you to ensure you select the finest quality stone available at that price. You should never feel pressured to spend more, reputable jewelers will make you comfortable and guide you toward the highest quality within your engagement ring budget. Most jewelry stores also offer financing, lay away or other payment plans.



Material


The most common engagement ring bands are made up of yellow gold, rose gold, white gold or platinum. All gold rings come in either 10K, 14K or 18K options. A karat measures how pure the gold is, therefore, the higher the karat, the larger percentage of gold.


Yellow gold--best for those who enjoy vintage styles and classic jewellery design.


White gold -- a timeless metal that works best for those who like traditional, understated style.


Rose gold --best for those who like to keep up with the latest trends, bear in mind that if rose gold goes out of fashion they may consider an updated ring.


Platinum –- a similar look to white gold but a hard wearing material.

(While platinum and white gold look almost identical, there are some significant differences. The main one being that platinum is a much more expensive option. Platinum used in jewelry is more pure, therefore higher in cost. This material is also stronger and more durable than gold.)


Gemstones

One of the most wonderful lures of diamonds is that no two diamonds can ever be exactly alike, even though they may sometimes look identical. Diamonds and gemstone quality are graded by the 4Cs: cut, color, clarity and carat weight. Cut is considered the most important as it relates most to a diamond’s magically brilliant sparkle, while color is most important for colored gemstones. 



Diamond alternatives to consider

Diamond alternatives to consider If your darling tends to skew more alternative than classic when it comes to style, then you may want to consider a different gem to diamonds. When shopping for gemstones, the same four Cs apply, with a particular focus on colour. “Colour has many more aspects here, including shade, saturation and dispersion across the gemstone,” advises Fenton & Co founder Laura Lambert. “Some shades are considered more valuable than others but we would say that it's important to choose one that you really love more than anything.”


Sapphire - Represents Faithfulness and Sincerity.The second hardest mineral after diamonds, sapphires are traditionally beloved for their deep blue shade, but are also available in myriad colours, including yellow and pink . The stone became a popular engagement ring choice when Prince William proposed to Kate Middleton with a 12-carat oval blue sapphire and 18-carat white gold ring that originally belonged to his mother.


Ruby – stands for Love and Passion.Ranging in pink to blood-red shades, the ruby is held with high esteem in Asian cultures and is said to symbolise passion, wisdom and success. While it tends to be less common than sapphires and emeralds, Orlando Bloom recently proposed to Katy Perry with a floral-inspired ruby engagement ring surrounded in a halo of eight diamonds.

 

Emerald - means Luck and Longevity. The love legends of the emerald are rich and plentiful, so if you seek an engagement ring with symbolic or spiritual meaning, emerald might be the perfect choice for you. Emeralds open and nourish the heart chakra, eliciting boundless patience, and embodying unity, tenderness, and unconditional love. Emerald bolsters friendship and encourages balance between romantic partners, and is especially known for ensuring loyalty, security, and “domestic bliss.”


Shape

The stone shape is the most prominent detail of an engagement ring, which can make it the most important choice of a ring’s details. Fortunately, there are various options of elegant cuts that can create the ultimate wow factor. Here, we recap some of the most popular stone shapes for engagement rings.


Round: This satisfying circular shape is the most popular diamond option. A round diamond is incredibly versatile and can make an engagement ring that is timeless, modern, natural or another style, depending on the other accents in the ring.


Oval: A more dramatic style than a round shape, the oval-shaped diamond has been around for centuries. It creates a unique style that you can either display as a narrow or wide oval, depending on the setting of the diamond.


Marquise: An oval shape that comes to points on the side creates a marquise diamond. It's a narrow style that gives the illusion of a larger diamond as the center is the widest point and draws the eye in. A quality marquise shape will be symmetrical for a balanced look.


Pear: teardrop or “pear” shape,rounded bottom with pointed top.This teardrop style has a vintage feel that can have a slimming effect on the ring finger. If you choose this shape, be sure to tell your partner that the pointed end is intended to point out toward the end of their fingers. Symmetry is also essential in this diamond shape.


Emerald: The eight sides of this diamond shape are made to highlight its best qualities. The emerald shape is beloved for its beveled corners and table-top cut. The emerald cut needs a very clear, high-quality stone because it is less faceted than other shapes and can easily show  inclusions.


Princess: Princess-shaped when viewed from above, often with sharp corners. Created decades ago, it has been a popular choice for engagement rings since then because it makes the stone appear larger. Princess cut diamonds should be in a setting that protects the four corners of the diamond.


Size



One of the trickiest parts of buying an engagement ring is figuring out your girlfriend’s ring size. An engagement ring needs to be the perfect fit. Too big, and you risk having it fall off and losing it. Too small, and you won't be able to slip it onto your partner's finger during your romantic proposal. Guessing a ring size means you risk getting it wrong and having to get the ring resized. To get the right ring size, you could:

If she does wear a ring, take a piece of paper and pencil or pen when she’s in the shower and trace the circumference of the inside AND outside of the ring. You’ll be able to take that trace to a jeweler and they’ll be able to get a pretty good idea of her size.

Speak with family and friends: Maybe your significant other's family or friends know the ring size based on past conversations. If they don't know already, have them do a bit of sleuthing. Make sure they can keep a secret and be casual enough that it doesn't tip your partner off to your plan if you want the proposal to be a big surprise.

Just ask:If your partner already knows you plan to propose, you may want to ask about their ring size directly. You can also ask for ideas for the style of ring to choose, and keep your final decision a surprise until the proposal.



Setting


An engagement ring’s setting refers to how the stone is mounted to the body of the ring. The significance of the setting contributes to how the stone is displayed and ultimately, the overall design of the ring.


Three-Stone--includes a trio of stones, the most common style being two smaller stones set on either side of a larger stone. As the name already implies, a Three-Stone Ring Setting consists of three stones and is basically just a particular version of the Side-stone Ring Setting. In this ring, the center diamond is flanked by two other precious stones. The side stones are usually other diamonds or sapphires.The good thing is that the side stones blend with the center diamond well and creates a flashier effect! However, the center diamond can appear smaller to the eye than it really is. But do take note that the smaller the side stones, the larger the center diamond will seem.

 

Solitaire--Perhaps the most popular of them all, this prong engagement ring setting makes your center stone the star of the show while. It’s timeless and classic, and a smart pick for those who like to keep it simple.

 

Pavé – from the French word, “pave,” as in “paved in stones, the body of the ring is completely adorned with smaller stones. Diamonds in pavé ring settings are inserted into smaller holes within the ring metal and are held in place with mini prongs. The disadvantage is that the mini pave diamonds can slightly distract from the beauty of the center diamond.


Halo-- a collection of smaller diamonds or gemstones encircles the center stone. This setting features small stones that encircle the center stone for a result that's glamorous and extra-sparkly. It can also make your diamond appear larger than it is, which is a welcomed side effect.  All in all, Halo ring settings are a great choice for those on the hunt for maximum amount of sparkle!

The above are only some of the settings, if you don't like it, you can consult me and I will recommend you more.



Moissanite Ring


What Is Moissanite? Moissanite is a precious gemstone that has become an increasingly popular and less expensive alternative to diamond engagement rings.

“Moissanite is a great alternative to diamonds for several reasons,” says Don O’Connell, the CEO and President of Charles & Colvard. “With moissanite, you don’t have to sacrifice color, clarity, or size of the gemstone due to an astronomical price tag. Since it’s lab-grown, the quality is fantastic and you can feel good about wearing a socially responsible gem.”

Moissanite is nearly as hard as diamond, a 9.25 on the Mohs scale, which means moissanite rings are incredibly durable and perfect for daily wear. It’s also way more affordable than diamonds of comparable shapes and sizes, like a tenth of the cost, even. And that sparkle. It’s refractive index is higher than diamond’s so yes, you’ll get even more rainbow flash, instead of the mostly white sparkle of a diamond. 

You've probably noticed Moissanite engagement rings cost less? There's a good reason for that! Because the Moissanites on the market today are all lab-grown they lack the usual cost of mining, shipping & rarity of traditional mined Diamonds. Thus, these gems cost far less per carat than traditional Diamond engagement rings, yet are no less beautiful! This means more bang for your buck. Bigger sparkle, smaller price tag. So when you're on a budget, consider moissanite rings.


Lab grown diamond Ring


What Is a Lab Grown Diamond? Lab grown diamonds (also referred to as man-made manufactured, or lab created diamonds) are grown in a laboratory using cutting-edge technology to replicate a natural diamond by a process of growing crystallized carbon.  When perfectly executed, it is possible to create a manmade diamond with the identical carbon atom structure and physical and optical characteristics as a natural diamond created billions of years ago beneath the Earth’s surface.

Man-made diamonds are not fake. They have the same physical and chemical properties as a natural mined diamond.


Lab created diamonds vs mined diamonds


Contrary to popular belief, lab grown diamonds, which are often referred to as man-made or lab created, are in fact “real” diamonds – they have the same chemical and physical properties as their natural counterparts, the only difference is the way they are made. ,Man-made diamonds have been created in a laboratory- a setting that has been engineered to perfectly emulate the natural process of a diamond’s growth Natural diamonds can take up to 3 billion years to grow, whereas manufactured diamonds provide the option for beautiful lab created diamond to be produced through a much faster process.


Why choose lab created diamond jewellery?

Lab diamond jewellery is increasingly popular among proposers and ring buyers, offering both exceptional quality and impressive sparkle. So, what are the benefits of choosing a lab diamond?


Responsible choice - When choosing between lab grown and naturally occurring diamonds, the decision often boils down to ethics. Lab grown diamonds are far more ethically responsible as there is no mining required.

Value - cost is a factor for most when choosing between natural and lab created diamonds – man made jewellery tends to cost around 30% less than natural diamonds of the same quality and size.

Brilliance and beauty - as these lab diamonds are man-made, with the same optical and chemical properties as natural diamonds, they offer the same brilliance and sparkle as earth mined diamonds.



What if I can’t find what I want?

If you’re looking for something specific or have an heirloom ring you want to change slightly, You might consider going to our custom service, Any idea in your head, we can turn it into reality for you,and it only takes a few weeks


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands Português Português русский русский svenska svenska Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski norsk norsk Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی dansk dansk
Current language:English