مقالات
VR

حول مجوهرات الزمرد

حول مجوهرات الزمرد

الزمرد هو العضو الأكثر شهرة وتميزًا في عائلة البريل. إنه الحجر الكريم الأخضر الجوهري وقد تم استخدامه منذ العصور القديمة.  على مر التاريخ ، تم تصنيف الزمرد كواحد من الأحجار الكريمة الخمسة الأساسية ، والتي كانت تعتبر متفوقة على جميع الأحجار الأخرى. حتى اليوم ، هذه الجوهرة الخضراء مطلوبة بشدة ، ولا تكتمل أي مجموعة مجوهرات بدون الزمرد.

إذا كنت تبحث عن شراء زمرد ، سواء كان فضفاضًا أو مرصعًا بالمجوهرات ، فهناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها لتجنب التعرض للسرقة. دعنا نلقي نظرة على ما تحتاج إلى معرفته قبل شراء الزمرد.


 

ما هو الزمرد؟

يأتي الزمرد ، جنبًا إلى جنب مع المورجانيت والزبرجد ، من عائلة البريل المعدنية اللامعة. إنه بسهولة النوع الأكثر شيوعًا وقيمة من البريل وأيضًا الأسهل في التعرف عليه. تأتي غالبية الزمرد من مناجم في كولومبيا وزامبيا والبرازيل ولكن يمكن العثور على الزمرد أيضًا في الصين والهند وزيمبابوي. شكل من أشكال البريل المعدني ، الزمرد من 7.5 إلى 8 على مقياس موس للصلابة المعدنية. يحتل الياقوت والياقوت المرتبة 9.0 والماس 10.0 مثير للإعجاب. اللون الأخضر ناتج عن آثار من الكروم أو أحيانًا الفاناديوم الموجود في الحجر. هنا قليلا عن الجواهر الرائعة.

تحتوي الزمردات بشكل عام على العديد من الشوائب ولذلك تعتبر فقيرة من حيث المتانة. يعني وجود كمية كبيرة من الشوائب أيضًا أن الزمرد لا يتم تصنيفه بناءً على التكبير ، بل بناءً على ما يمكن للعين رؤيته. في الواقع ، طالما أنه لا توجد عيوب ظاهرة ، يعتبر الحجر لا تشوبه شائبة.


رمزية


الزمرد هو حجر البخت لمن ولدوا في شهر مايو. رمز الولادة ، يقال إنه يعزز البصيرة والحظ السعيد والشباب. ويعتقد أيضا أن الزمرد يشجع النمو والسلام والتوازن. الأخضر ، بطبيعته ، هو الأكثر هدوءًا من بين جميع درجات الألوان على عجلة الألوان ، والزمرد مع لونه الأخضر المهدئ يوفر الراحة من إجهاد العين والإجهاد. غالبًا ما كانت تستخدم هذه الأحجار الكريمة لتزيين الصور المقدسة أيضًا.

وفقًا للأساطير الحاخامية (الشكل السائد لليهودية) ، منح الله الملك سليمان أربعة أحجار كريمة منحته القدرة على السيطرة على جميع المخلوقات. كان أحد هذه الأحجار زمرد. كان يُعتقد أيضًا أن هذه الأحجار الكريمة تحمي مرتديها من نوبات الشر ، كما أنها أعطت القدرة على التنبؤ بالمستقبل.


كيف يتم تشكيل الزمرد?

الزمرد الطبيعي هو نتائج الأحداث الجيولوجية التي حدثت في القشرة الأرضية منذ مئات الملايين من السنين. شكلت الزمردات جزيءًا واحدًا في كل مرة وسط ظروف محددة للغاية. عندما تتسرب السوائل الحرارية المائية من الصهارة في أعماق قشرة الأرض ، تتشكل الأوردة الحرارية المائية. يمكن أن يتشكل الزمرد داخل هذه الأوردة ، بافتراض أن الظروف مثالية وأن العناصر ، مثل البريليوم ، موجودة. يتشكل الزمرد الكولومبي ، وهو من أشهر الزمردات وأكثرها طلبًا على هذا الكوكب ، بهذه الطريقة. ومع ذلك ، لا تتشكل جميع الزمردات في الأوردة الحرارية المائية. يتشكل بعضها في رواسب البغماتيت. هذه الأوردة تشبه الأوردة الحرارية المائية ، باستثناء اختلاف رئيسي واحد. الماء الساخن هو العنصر الرئيسي في الأوردة الحرارية المائية بينما الصهارة أو الصخور المنصهرة هي العامل الأساسي في رواسب البغماتيت.

هذه الأحجار الخضراء الآسرة لها جاذبية خالدة حقًا. أول مناجم الزمرد المعروفة في مصر - يعود تاريخه إلى 330 قبل الميلاد على الأقل - ألهم هوس كليوباترا الشهير. في الواقع ، اعتقد كل من المصريين والرومان القدماء أن مجرد النظر إلى الزمرد كان مفيدًا ، لدرجة أن بليني الأكبر في روما كتب أنه "لا توجد طريقة أفضل لاستعادة العيون من النظر إلى الزمرد ، لونه الأخضر الناعم يريح ويزيل. تعبهم.



كيفية تقييم الزمرد?

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بمصطلح "الأربعة سي" ، فإنه يشير إلى الجوانب الأربعة الأكثر أهمية للأحجار الكريمة ، بما في ذلك الزمرد. في حين أن 4 Cs تختلف قليلاً من حجر إلى حجر وتشتهر بشكل أساسي بارتباطها بالماس ، إلا أنها لا تزال تلعب دورًا مهمًا في تصنيف الزمرد وتحديد قيمته. يتم تصنيف الزمرد وفقًا لـ 4Cs: اللون ، الوضوح ، القطع وفي حالة الزمرد ، الكريستال. الكريستال يشير إلى شفافية الزمرد.


اللون

عندما يتعلق الأمر بالألوان ، فإن أكثر أنواع الزمرد المرغوبة هي الأخضر المزرق إلى الأخضر النقي. يجب أن تكون الألوان زاهية وليست داكنة جدًا. سيكون الزمرد عالي الجودة شفافًا للغاية مع توزيع الألوان بالتساوي. إذا كان الحجر الأخضر يحتوي على الكثير من اللون الأصفر أو الأزرق ، فسيكون نوعًا مختلفًا من البريل ، ولكن ليس الزمرد.


وضوح

الادراج شائعة في الزمرد ، لذلك من النادر جدًا العثور على حجر به شوائب لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة. يقال إن هذه الزمردات نظيفة للعين وهي ذات قيمة كبيرة. في الزمرد ، تكون الشوائب عادة ذات مظهر طحلب ، وتسمى أحيانًا "جاردين" وهي الكلمة الفرنسية للحديقة. الشفافية مهمة جدًا أيضًا مع الأحجار الملونة مثل الزمرد. عندما تبدأ الشوائب في التأثير سلبًا على الشفافية ، فإنها تبدأ في تقليل قيمة الحجر.


يقطع

عند قطع الزمرد ، يحتاج قاطع الحجر إلى مراعاة عمق اللون في الحجر الخام ، بالإضافة إلى متانة الحجر وأي شوائب قد تؤدي إلى ضعف المنتج النهائي. أي خطأ في القطع يمكن أن يقلل من قيمة الحجر ، مما قد يؤدي إلى خسائر كبيرة.

من المعروف أنه من الصعب قطع الزمرد. هذا يرجع إلى حقيقة أن العديد من الزمردات بها كسور كبيرة يجب التعامل معها أثناء عملية القطع. يمكن لهذه الكسور أيضًا أن تجعل الحجر هشًا ، مما قد يتسبب في تلفه أثناء عملية القطع.

من المتوقع أيضًا أن يؤدي القطع إلى زيادة تأثير التدرج واللون والتشبع في الحجر. من خلال تعديل نسب الزمرد وعدد الأوجه ، يمكن أن يؤثر القاطع على لون الحجر النهائي. على سبيل المثال ، لتغميق الحجر الباهت ، يمكن للقاطع استخدام قطع عميق وطاولة صغيرة وجوانب أقل. على العكس من ذلك ، يمكن للقاطع تفتيح الحجر الداكن باستخدام قطع ضحل وطاولة كبيرة وجوانب إضافية للسماح بدخول المزيد من الضوء.

أخيرًا ، يمكن للقواطع التعامل مع ازدواج اللون (الاختلاف في لون الضوء المنعكس أو المنقول) للعديد من أحجار الزمرد من خلال توجيه الطاولة بحيث تكون متعامدة مع طول الحجر. هذا يمكن أن يجعل تدرج اللون الأخضر المزرق أكثر من الأخضر المصفر.


قيراط

يأتي الزمرد في مجموعة متنوعة من الأحجام. بينما يزن الزمرد في المتاحف مئات القيراط ، هناك أيضًا بعض الأحجار التي تزن جزءًا بسيطًا من قيراط. وتتراوح أوزان أصغر قيراط من 0.02 إلى 0.50. يشتهر الزمرد الذي يزن من 1 إلى 5 قيراط كأحجار مركزية. 


اختيار لون الزمرد

 وغني عن القول أن اللون هو أهم ميزة في الزمرد. بعد كل شيء ، كلمة الزمرد مرادفة للأخضر وإذا لم تكن خضراء ، فهي ليست زمردًا. على عكس العديد من الأحجار الكريمة الأخرى مثل الزمرد والماس ، يأتي الزمرد باللون الأخضر فقط. يمكن أن يأتي الزمرد في مجموعة من الخضر ، من الزاهية والنابضة بالحياة إلى الشاحب والعرج.

عند تقييم لون الزمرد ، هناك ثلاثة أشياء رئيسية يجب أن نأخذها في الاعتبار: هوى ونغمة وتشبع.


الزمرد هيو

يشير Hue إلى الألوان الأساسية والثانوية للأحجار الكريمة والتي ، في حالة الزمرد ، ستكون دائمًا خضراء مع ألوان ثانوية محتملة من الأصفر أو الأزرق. أكثر من 70 ٪ من الزمرد في السوق يأتي من كولومبيا ، والتي تنتج عادة زمرد أخضر مزرق.


نغمة الزمرد

تشير النغمة إلى مدى ضوء أو ظلام الزمرد. أفضل أحجار الزمرد لها نغمة متوسطة وليست فاتحة جدًا ولا داكنة جدًا. الزمرد الخفيف جدًا يمكن أن يظهر ضعيفًا وغير مكلف ، في حين أن الزمرد الداكن جدًا لن يتمتع بالحيوية واللون اللذين يشتهر بهما الزمرد.


تشبع الزمرد

يشير التشبع إلى كثافة وقوة اللون الموجود في الزمرد. كلما زاد التشبع ، زاد وضوح اللون ، والذي يرتبط بعد ذلك بارتفاع الأسعار.

للتلخيص ، سيكون للزمرد المثالي درجة لون متوسطة إلى فاتحة مع تشبع عالٍ ولون أخضر ساطع.


تعليمات العناية

1 、 تتميز الزمرد بصلابة عادلة إلى جيدة ، مما يعني أنها تتطلب مزيدًا من العناية عند مقارنتها بالياقوت أو الياقوت. ضع في اعتبارك النصائح التالية للحفاظ على جمال هذه الأحجار الكريمة ولمساعدتها على البقاء متألقة لسنوات.


2 ، تجنب ملامسة الصابون والمنظفات القوية.


3 、 لا ترتدي الزمرد الخاص بك عند الانخراط في أي نشاط من شأنه أن يخدش الحجر.


4 ، استخدم فرشاة أسنان ناعمة مع صابون لطيف مخفف للتنظيف ، وقم بتنظيف الجانب السفلي من الزمرد   لضمان ازالة الاوساخ والشحوم. شطفه بالماء الفاتر واتركه حتى يجف.


5 ، لا تستخدم المنظفات بالموجات فوق الصوتية أو المنظفات بالبخار أو الأسيتون للتنظيف لأنها يمكن أن تسبب أضرارًا لا يمكن إصلاحها.


6 ، يجب تجنب التعرض للحرارة العالية تماما.


7 ، قم بتنظيفها عدة مرات فقط في السنة.


بعد سنوات من التآكل ، يمكنك اختيار إعادة طلاء الزمرد الخاص بك بواسطة صائغ محلي.



خواتم الخطبة الزمرد

قد تتساءل: هل الزمرد خيار جيد لخواتم الخطوبة؟ الزمرد ليس متينًا للغاية ويمكن أن ينكسر أو يتشقق بسهولة ، لذا يجب أخذ ذلك في الاعتبار قبل اتخاذ قرارك. ومع ذلك ، يختار الكثير من الناس خواتم الخطبة الزمردية ومع العناية المناسبة والارتداء الدقيق ، يمكن أن تدوم هذه الخواتم مدى الحياة. الزمرد هو رمز للأمل والفكر للحفاظ على الحب ، وهو رمز مثالي لخاتم الخطوبة. كما أنها تمثل النمو والسلام والتوازن والخصوبة ورابطة قوية والشفاء.


إذا قررت اختيار خاتم خطوبة الزمرد ، فلديك مجموعة من خيارات الإعداد للاختيار من بينها. يقترن الزمرد جيدًا بالماس ، مما يمنح الحجر مزيدًا من التألق.

تعتبر الإعدادات مثل الهالة ، والحجر الثلاثة ، والرصيف مثالية ، لأنها تبرز التزاوج الجميل بين الماس والزمرد. يمكنك اختيار أن يكون الزمرد هو حجر المركز أو كأحجار مميزة.

الزمرد المصمم في المختبر هو خيار رائع للميزانية وبديل صديق للبيئة. يتم إنشاؤها في المختبرات باستخدام الأساليب العلمية وعمليات تستغرق الوقت.

الزمرد المصنع أو المصنع في المختبر عبارة عن زمرد فعلي ، مصنوع من نفس مادة الزمرد المستخرج ، لذا فمن غير الصحيح افتراض أن هذه الزمردات مزيفة. ومع ذلك ، لن يكون لديهم نفس النوع من الادراج التي تجدها في الزمرد الملغوم.

في حين أن الزمرد الصناعي ليس باهظ الثمن مثل الأحجار المستخرجة ، إلا أنه لا يزال غالي الثمن نسبيًا.

ومع ذلك ، احذر من الزمرد المقلد ، وهو عبارة عن مواد مثل الزجاج أو الكوارتز الملون ، وغالبًا ما يتم تمريره على أنه الزمرد. هذه ليست لها قيمة تذكر أو لا قيمة لها ويمكن بسهولة اقتلاعها إذا لم تكن حريصًا.



حلق الزمرد

هذه الأقراط المرصعة الزمرد يمكن ارتداؤها كما هي رائعة. تتميز هذه الأزرار بقطع خطوة واحدة جميلة  الزمرد ، يبلغ مجموعهما 1.5 قيراط. أحجار الزمرد المستخدمة هنا محاطة بإعدادات أنيقة وعصرية للحواف مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 10 قيراط ، والتي تضيف لونًا ذهبيًا غنيًا وتوفر للأحجار الكريمة أمانًا إضافيًا.


قلادة الزمرد

تسمح هذه القلادة الأنيقة المصنوعة من الزمرد والتي تزن قيراطًا واحدًا بالجمال الحقيقي لتلميع الزمرد المميز. في هذا التصميم ، يتم وضع الزمرد المستدير في دائرة محاطة بالمويسانيت ، والذي يتدلى من سلسلة مليئة بتطعيمات المويسانيت. بينما تظهر هذه القطعة الجميلة هنا من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطًا ، يمكن تخصيص هذه القلادة! يمكنك الاختيار من بين الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر أو الذهب الوردي أو البلاتين لإعدادك وسلسلة للحصول على عقد يناسب أسلوبك تمامًا.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands Português Português русский русский svenska svenska Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski norsk norsk Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی dansk dansk
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Blog
VR

About Emerald Jewelry

About Emerald Jewelry

The emerald is the most famous and recognizable member of the beryl family. It is the quintessential green gemstone and has been used since antiquity.  Throughout history, emeralds were classed as one of the 5 cardinal gemstones, which were considered superior to all other stones. Even today, this green gem is highly sought after, and no jewelry collection is truly complete without an emerald.

If you’re looking to purchase an emerald, whether loose or set in jewelry, there are several factors to consider to avoid getting ripped off. Let’s take a look at what you need to know before you buy an emerald.


 

What Is an Emerald?

Emeralds, along with morganite and aquamarine, come from the illustrious mineral family, beryl. It is easily the most popular and valuable type of beryl and also the easiest to recognize. The majority of emeralds come from mines in Colombia, Zambia and Brazil but emeralds can also be found in China, India and Zimbabwe. A form of the mineral beryl, emeralds rank 7.5 to 8 on the Mohs scale of mineral hardness. Sapphires and rubies rank 9.0 and diamonds are an impressive 10.0. The green color is the result of traces of chromium or sometimes vanadium that is present in the stone. Here is a bit about the fascinating gems.

Emeralds generally contain many inclusions and are therefore considered poor in terms of toughness. A large amount of inclusions also means that emeralds are not graded based on magnification, but rather, on what the eye can see. In fact, as long as there aren’t any visible flaws, the stone is considered flawless.


Symbolism


Emerald is the birthstone for those born in the month of May. A symbol of rebirth, it is said to promote foresight, good fortune and youth. Emeralds are also believed to encourage growth, peace and balance. Green, by nature, is the most calming of all the hues on the color wheel, and emerald with its soothing green color offers relief from eye strain and stress. This gem was often used to decorate sacred images as well.

According to Rabbinic legends (the mainstream form of Judaism), God had granted King Solomon four precious stones that gave him the power to rule over all creations. One of these stones was an emerald. It was also believed that this gem protected the wearer from evil spells, and also gave the ability to foresee the future.


How are emeralds formed?

Natural emeralds are the results of geological events that took place in the Earth’s crust hundreds of millions of years ago. Emeralds formed one molecule at a time amid very specific conditions. When hydrothermal fluids escape from magma deep within the Earth’s crust, hydrothermal veins are formed. It is within these veins that emeralds can come to be, assuming that conditions are optimal and elements, such as beryllium, are present. Colombian emeralds, some of the most famous and sought after emeralds on the planet, are formed in this manner. However, not all emeralds are formed in hydrothermal veins. Some are formed in pegmatite deposits. These are similar to hydrothermal veins, except for one main difference. Hot water is the leading element in hydrothermal veins whereas magma or molten rock is the primary agent in pegmatite deposits.

These captivating green stones have a truly timeless appeal. The first known emerald mines in Egypt — dating back to at least 330 BC — inspired Cleopatra’s famous obsession. In fact, both the ancient Egyptians and Romans believed that simply looking at emeralds was restorative, so much so that Rome’s Pliny the Elder wrote that there was “no better method of restoring eyes than looking at the emerald, its soft green color comforting and removing their weariness.



How to evaluate an emerald?

For those who are unfamiliar with the term ‘the 4 Cs,’ it refers to the four most important aspects of gemstones, including emeralds. While the 4 Cs differ slightly from stone to stone and are mainly known for their association with diamonds, they still play an important role in grading emeralds and determining their worth. Emeralds are graded according to the 4Cs: Color, Clarity, Cut and in the case of emeralds, Crystal. Crystal refers to the transparency of the emerald.


Color

When it comes to color, the most highly desirable emeralds are bluish-green to pure green. Colors should be vivid and not too dark. High-quality emeralds will be highly transparent with evenly distributed color. If the green stone has too much yellow or blue, it will be a different variety of beryl, but not an emerald.


Clarity

Inclusions are common in emeralds, so finding a stone with inclusions that can’t be seen by the naked eye is very rare. These emeralds are said to be eye-clean, and they are very valuable.In emeralds, inclusions are usually mossy looking, and they are sometimes called “jardin,”which is the French word for garden.Transparency is also very important with colored stones like emeralds. When inclusions start to have a negative impact on transparency, they start to decrease the value of the stone.


Cut

When cutting emeralds, the stone cutter needs to consider the depth of color in the rough stone, as well as the durability of the stone and any inclusions that could lead to weakness in the final product. Any cutting mistake can decrease the value of the stone, which could lead to big losses.

Emeralds are notoriously difficult to cut. This is due to the fact that many emeralds have significant fractures that need to be dealt with during the cutting process. These fractures can also make the stone brittle, which could cause damage during the cutting process.

The cut is also expected to maximize the effect of hue, tone, and saturation of the stone. By adjusting the emerald’s proportions and the number of facets, the cutter can affect the color of the final stone. For example, to darken a pale stone, the cutter can use a deep cut, a small table, and fewer facets. Conversely, the cutter can lighten a dark stone by using a shallow cut, a large table, and extra facets to let in more light.

Finally, cutters can deal with the dichroism (variation in color of reflected or transmitted light) of many emeralds by orienting the table to be perpendicular to the stone’s length. This can make the hue more bluish-green instead of yellowish -green.


Carat

Emeralds come in a wide variety of sizes. While emeralds in museums weigh hundreds of carats, there are also some that weigh a fraction of a carat. The smallest carat weights range from 0.02 to 0.50. Emeralds that weigh 1 to 5 carats are popular as center stones. 


Choosing Emerald Color

 It goes without saying that color is the most important feature of an emerald. After all, the very word emerald is synonymous with green and if it’s not green, it’s not an emerald. Unlike many other gemstones such as emeralds and diamonds, emeralds come only in the color green. Emeralds can come in a range of greens, from vivid and vibrant to pale and limp.

When evaluating the color of an emerald, there are three main things we must take into consideration: hue, tone and saturation.


Emerald Hue

Hue refers to the primary and secondary colors of the gemstone which, in the case of emeralds, will always be green with possible secondary colors of yellow or blue. Over 70% of emeralds on the market come from Colombia, which typically produce bluish green emeralds.


Emerald Tone

The tone refers to how light or dark the emerald is. The best emeralds have a medium tone and are neither too light nor too dark. An emerald that is too light can appear limp and inexpensive, while an emerald that is too dark will not have the vibrancy and color that emeralds are known for.


Emerald Saturation

Saturation refers to the intensity and strength of the color present in the emerald. The higher the saturation, the more vivid the color, which then correlates to higher prices.

To recap, an ideal emerald will have a medium to light tone with high saturation and a bright green hue.


Care Instructions

1、Emeralds have fair to good toughness, which means they require more care when compared to a ruby or sapphire. Keep the following tips in mind to maintain the beauty of this gemstone and to help them stay dazzling for years.


2、Avoid contact with harsh washing soaps and cleaners.


3、Do not wear your emeralds when engaging in any activity that might scratch the stone.


4、Use a soft toothbrush with diluted mild soap for cleaning, and do brush the underside of the emerald      to ensure the removal of dirt and grease. Rinse with lukewarm water and pat dry.


5、Do not use ultrasonic cleaners, steam cleaners or acetone for cleaning as they can cause irreparable damage.


6、Exposure to high heat must be completely avoided.


7、Clean them only a few times in a year.


After years of wear, you may choose to have your emerald re-oiled by a local jeweler.



Emerald Engagement Rings

You might be wondering: Are emeralds a good choice for engagement rings? Emeralds are not very durable and can easily break or chip so this must be taken into consideration before you make your decision. However, many people choose emerald engagement rings and with proper care and careful wear, these rings can last a lifetime.The emerald is a symbol of hope and thought to preserve love, which is perfect symbolism for an engagement ring. They also represent growth, peace, balance, fertility, a strong bond, and healing.


If you do decide to choose an emerald engagement ring, you have an array of setting options to choose from. Emeralds pair well with diamonds, which give the stone an extra burst of brilliance.

Settings such as halo, three stone, and pave are ideal, as they bring out the beautiful pairing of diamonds and emeralds. You can choose to have the emerald as the center stone or as the accent stones.

Lab-created emeralds are a great option for a budget and environmentally friendly alternative. These are created in labs using scientific methods and time-taking processes.

Lab-created, or synthetic, emeralds are actual emeralds, made of the same material as mined emeralds so it is incorrect to assume that these are fake. However, they will not have the same type of inclusions that you find in mined emeralds.

While synthetic emeralds are not as expensive as mined stones, they are still relatively pricey.

However, beware of imitation emeralds, which are substances such as glass or colored quartz, often passed off as emeralds. These have little to no value and you can easily be ripped off if you aren’t careful.



Emerald earring

These emerald stud earrings are as wearable as they are gorgeous. These studs feature one beautiful step cut  emeralds, which together total 1.5 carats. The emeralds used here are enclosed in elegant, modern bezel settings crafted from 10k yellow gold, which add rich golden color and provide your gemstones with extra security.


Emerald necklace

This chic one-carat emerald pendant necklace lets the true beauty of its featured emerald shine. In this design, a round emerald is enclosed in a in a circle surrounded by moissanite, which dangles from a chain full of moissanite inlays. While this pretty piece is shown here in 14k white gold, this necklace can be customized! You can choose from white gold, yellow gold, rose gold, or platinum for your setting and chain to get a necklace that perfectly suits your style.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands Português Português русский русский svenska svenska Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski norsk norsk Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی dansk dansk
Current language:English