VR

تتماشى wuzhou tianyu gems co. ، ltd مع اتجاه التنمية في الصناعة ، وتدمج الموارد الداخلية المتفوقة ، وتعتمد تكنولوجيا التصنيع والإنتاج المتطورة في الصناعة ، وتنتج بنجاح Tianyu gems white gold material color مختبر الماس قطع مشع قلادة سحر شكل زهرة مع أداء ممتاز وجودة موثوقة. قام مهندسونا المحترفون بتطبيق التكنولوجيا في تطوير المنتجات ، ويمكن استخدام المنتج في مجموعة واسعة من التطبيقات مثل القلائد التي تتطلب جودة عالية جدًا. على مر السنين ، تم الاعتراف على نطاق واسع من قبل العملاء الذين تعاونوا.

مكان المنشأ:قوانغشى ، الصيناسم العلامة التجارية:تيانيو
رقم الموديل:YMNC03المواد الرئيسية للمجوهرات:ذهب
نوع المادة:ذهب ابيضشكل الماس:قطع مشع
جنس:الأطفال ، للجنسين ، النساءالحجر الرئيسي:الماس المختبر
نوع المجوهرات:القلائدنوع القلائد:قلادات قلادة
مناسبات:ذكرى ، خطوبة ، هدية ، حفلة ، زفافنوع الشهادة:لا أحد
نوع السلسلة:ربط سلسلةتصفيح:الذهب الخالص ، مقبول
شكل \ نمط:هندسيأسلوب:كلاسيك
النوع الديني:لا أحدتقنية البطانة:إعداد المخلب
الكلمة الرئيسية:نيكالس& قلادةشعار:مصمم أزياء
موك:1 قطعالتعبئة:صندوق الهدايا
موعد التسليم:15-20 يومًاطول:الطول المخصص مقبول
طريقة الشحن:EMS DHL FEDEX SF UPS

التعبئة& توصيل

تفاصيل التغليف: كيس 1pcs / opp ، كيس مقابل 50pcs / big. كما يمكننا التعبئة كالشرط الخاص بك

ملف الشركة

Wuzhou Tianyu Gems Co. ، Ltd هي شركة محترفة لقطع الأحجار الكريمة وطحنها ومعالجتها وتصنيع المجوهرات ، نحن متخصصون في إكسسوارات مجوهرات عصرية من الذهب الخالص \ 925 الفضة \ الفضة ومطلية بالذهب وألماس المختبر والمويسانيتي والزركونيا المكعبة ، اكسيد الالمونيوم ، الزمرد الاصطناعي إلخ. يمكننا تزويد العملاء بدعم ما قبل البيع الاحترافي والسريع وما بعد البيع. تتميز أحجار تيانيو بتنوع كبير وتصميم جذاب وأسلوب عصري ، وتشمل المنتجات قلادة ، وأقراط ، وخاتم ، وسوار ، وإسورة ، وناكليس ، ومويسانيت وأحجار كريمة متنوعة في الشكل والقطع ، بما في ذلك القلوب المستديرة Siginity& السهام ، القلوب العشرة& سهام ، ستة عشر هارتس& سهام ، زهرة واحدة من Estrella Nine Hearts ، OMC / OEC ، قطع الأميرة المعدلة ، قطع مجروشة بالثلج ، قطع فرنسية ، قطع وردة ، قطع مشع ، قطع اليوبيل وما إلى ذلك. الجودة هي أولويتنا ، وهذا هو السبب في الإصرار على استخدام المواد الأصلية والحرفية اليدوية لضمان الجودة الفائقة لكل قطعة ، ولدينا معيار دولي صارم وجودة منتج ممتازة ، وفريق تصميم إبداعي وخدمة مخصصة احترافية 100٪ مباشرة من المصنع. منتجاتنا جديرة بالثقة ، وهي كذلك بالضبط.


التعليمات
1. من نحن؟
يقع مقرنا في قوانغشي ، الصين ، بدءًا من 2014 ، نبيع إلى أمريكا الشمالية (55.00٪) ، شمال أوروبا (10.00٪) ، جنوب شرق آسيا (6.00٪) ، أوروبا الغربية (6.00٪) ، إفريقيا (5.00٪) ، الشرق الأوسط (5.00٪) ، أوقيانوسيا (4.00٪) ، أمريكا الجنوبية (3.00٪) ، أوروبا الشرقية (3.00٪) ، جنوب أوروبا (3.00٪). هناك ما مجموعه حوالي 51-100 شخص في مكتبنا.

2. كيف نضمن الجودة؟
دائما عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛
دائما التفتيش النهائي قبل الشحن ؛

3. ماذا يمكنك أن تشتري منا؟
الماس المزروع في المختبر / المويسانتي / المجوهرات المخصصة / الزمرد المائي / حجر الإسكندر

4. لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟
1. التصنيع منذ عام 2001 2. مختلفة& منتجات ذات جودة عالية 3. العمل الجماعي عاطفي وأنيق 4. مخصص يمكن معالجتها وفقا للاحتياجات 5.آمنة&حزمة رائعة وشحن سريع 6. أفضل خدمة

5. ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟
شروط التسليم المقبولة: FOB، CFR، CIF، EXW، FAS، CIP، FCA، CPT، DEQ، DDP، DDU، Express Delivery، DAF، DES ;
عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، JPY ، CAD ، AUD ، HKD ، GBP ، CNY ، CHF ؛
نوع الدفع المقبول: T / T ، L / C ، D / P D / A ، MoneyGram ، بطاقة الائتمان ، PayPal ، Western Union ، Cash ، Escrow ؛

اللغة المنطوقة: الإنجليزية ، الصينية ، الإسبانية ، اليابانية ، البرتغالية ، الألمانية ، العربية ، الفرنسية ، الروسية ، الكورية ، الهندية ، الإيطالية

تعليقات العملاء
بايرون تشو

كان Reddit محقًا ، ومواد عالية الجودة ، ومستوى عالٍ من الاتصال ، وخدمة عالية الجودة ، وشحن سريع ، وكل شيء يفوق التوقعات. كنت أبحث عن حلقات مخصصة غير مكلفة ولكنها عالية الجودة ، وحقيقة أنها مخصصة حسب الطلب هي فقط رائعة. لقد أخبرت العديد من الأصدقاء أنهم إذا كانوا يعتزمون شراء المجوهرات ، فهذه هي الطريقة للقيام بذلك.

كريستال كوينتيرو

أنا مسرور للغاية مع ألماسي! في البداية ، كنت مترددًا في شراء مثل هذا العنصر عالي القيمة بعيدًا ، لكنني أجريت بحثي عبر الإنترنت ووجدت Tianyu من خلال العديد من تقييمات العملاء الإيجابية على Reddit. استفسرت مع عدد قليل من البائعين الآخرين ولكن لم يقدم أي منهم أشكالًا فاخرة ، مستديرة فقط. بمجرد أن استلمت الماسة الخاصة بي ، أخذتها مباشرة إلى متجر المجوهرات المحلي الخاص بي لفحصها ضوئيًا وأكدوا أنها بالفعل ألماسة. أخبرني الصائغ أيضًا أن مورد الماس في مختبره يتقاضى رسومًا أعلى مما دفعته. لقد شعرت بسعادة بالغة عندما وصلت لأنني اشتريت زوجًا من أقراط الماس المعملية معهم في نفس اليوم. شكرًا لك تيانيو وصوفيا على هذه الصفقة السلسة. سأعود قريبا لشراء آخر.

سكوت ويكس

كان الاتصال طوال عملية الطلب ممتازًا. قدمت CAD وصور الحلقة النهائية باعتبارها QA رائعة أيضًا. زوجتي سعيدة جدًا بالحلقة ، والبلاتين مشرق بشكل جميل مثل الأحجار. وصل حلقي إلى كندا في 4 أيام وهو أمر رائع للغاية من Chine (DHL Express). يسعدني العمل بسرعة وجودة عالية ، كل شيء رائع ، تمامًا كما قال أشخاص آخرون عبر الإنترنت من خلال الكلام الشفهي. نوصي! 

لحن جافال

على محمل الجد ، Tianyu مدهش للعمل معها !!!! لقد طلبت قلادة مصنوعة حسب الطلب وطوال العملية. كان من السهل جدًا التواصل معهم ، ودودون حقًا ، وسريع الاستجابة ، ومحترفون للغاية ومهتمون جدًا. لقد صنعوا قلادتي المصنوعة حسب الطلب بالطريقة التي أردتها تمامًا مثل الكمال. لون الذهب الوردي جميل ، المويسانيت شديد اللمعان والقلادة على نقطة. لقد صدمت عندما فتحت صندوقي. لقد فوجئت برسم الصورة الذي أرسلته لي مع جميع القياسات والتفاصيل وواصلتني في كل خطوة على الطريق. أنا في loveeeeeee مع قلادتي وسأقوم بتقديم المزيد من الطلبات مع Tianyu مرة أخرى !!!.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands Português Português русский русский svenska svenska Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski norsk norsk Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی dansk dansk
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Necklaces
VR

wuzhou tianyu gems co.,ltd conforms to the development trend of the industry, integrates internal superior resources, adopts the industry's cutting-edge manufacturing technology and production technology, and successfully creates Tianyu gems white gold material color lab diamond radiant cut flower shape charm pendant with excellent performance and reliable quality. Our professional engineers applied technology to product development.The product can be used in a wide range of applications like Necklaces requiring very high quality. Over the years,Tianyu gems white gold material color lab diamond radiant cut flower shape charm pendant has been widely recognized by customers who have cooperated.

Place of Origin:Guangxi, ChinaBrand Name:Tianyu
Model Number:YMNC03Jewelry Main Material:Gold
Material Type:White GoldDiamond shape:Radiant Cut
Gender:Children's, Unisex, Women'sMain Stone:lab diamond
Jewelry Type:NECKLACESNecklaces Type:Pendant Necklaces
Occasion:Anniversary, Engagement, Gift, Party, WeddingCertificate Type:None
Chain Type:Link ChainPlating:pure gold, Acceptable
Shape\pattern:GeometricStyle:CLASSIC
Religious Type:noneInlay technology:Claw Setting
Keyword:Neckalce & pendantLogo:Costomized
MOQ:1pcsPacking:Gift Box
Delivery time:15-20daysLength:Custom Length Acceptable
Shipping way:EMS DHL FEDEX SF UPS

Packing & Delivery

Packaging Details: 1pcs/opp bag,50pcs/big opp bag. Also we can packing as your requirement

Company Profile

Wuzhou Tianyu Gems Co.,Ltd is a professional high-end gem cutting, grinding, processing and jewelry manufacturing company, we specialized in pure solid gold\925 silver \silver plated gold moissanite fashion jewelry accessories and lab diamond,moissanite, cubic zirconia, corundum, synthetic emerald ect. we can provide customers with professional and prompt pre-sale and after -sales support. Tianyu Gems has a wide varies, attractive design and fashion style, The products include pendant, earring, ring, bracelet, bangle, nacklace,moissanite and gemstones have varied in shape and cutting ,Including round Siginity Hearts & Arrows,Ten Hearts & Arrows, Sixteen Hearts & Arrows, Estrella Nine Hearts One Flower,OMC/OEC, princess modify cut,Ice crushed cut,french cut ,rose cut,Radiant cut ,Jubilee cut and so on. Quality is our priority, that's why insist on using genuine material and handmade craftsmanship to ensure the superior quality of every pieces,we have stringent international standard and excellent product quality, Creative design team and professional custom service 100% factory direct. our products are worthy of being trusted, and it exactly does.


FAQ
1. who are we?
We are based in Guangxi, China, start from 2014,sell to North America(55.00%),Northern Europe(10.00%),Southeast Asia(6.00%),Western Europe(6.00%),Africa(5.00%),Mid East(5.00%),Oceania(4.00%),South America(3.00%),Eastern Europe(3.00%),Southern Europe(3.00%). There are total about 51-100 people in our office.

2. how can we guarantee quality?
Always a pre-production sample before mass production;
Always final Inspection before shipment;

3.what can you buy from us?
Lab Grown Diamond/Moissanite/Custom Jewelry/Hydrothermal Emerald/Alexander Stone

4. why should you buy from us not from other suppliers?
1.Manufacture since 2001 2.Various & high quality products 3.Passionate and stylish team work 4.Custom can be processed according to needs 5.Safe&exquisite package and quick shipping 6.Best service

5. what services can we provide?
Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW,FAS,CIP,FCA,CPT,DEQ,DDP,DDU,Express Delivery,DAF,DES;
Accepted Payment Currency:USD,EUR,JPY,CAD,AUD,HKD,GBP,CNY,CHF;
Accepted Payment Type: T/T,L/C,D/P D/A,MoneyGram,Credit Card,PayPal,Western Union,Cash,Escrow;

Language Spoken:English,Chinese,Spanish,Japanese,Portuguese,German,Arabic,French,Russian,Korean,Hindi,Italian

Customer Comments
Byron Chu

Reddit was right, high quality materials, high level of communication, high quality service, fast shipping, everything exceeds expectations. Was looking for custom rings that were inexpensive but high quality, the fact that they do custom is just superb. I ve told many friends that if they intend to buy jewelry, this is the way to do it.

crystal Quintero

I am extremely pleased with my diamond! At first I was hesitant to purchase such a high value item so far away but I did my research online and found Tianyu through several positive customer reviews on Reddit. I enquired with a few other sellers but non of them offered fancy shapes, only round. As soon as I received my diamond I took it straight to my local jewellery shop to have it scanned and they confirmed it was indeed a diamond. The jeweller also informed me that his lab diamond supplier charges him more than what I paid for. I was so pleased when it arrived that I purchased a pair of lab diamond earrings with them the very same day. Thank you Tianyu and Sophia for this smooth transaction. I will be returning soon for another purchase.

Scott Wicks

Communication throughout the ordering process was excellent. CAD provided and pictures of final ring as QA great as well. My wife is very happy with the ring, and the platinum is beautifully bright as are the stones. My ring arrived in Canada in 4 days which is absolutely fantastic from Chine (DHL Express).Pleasure to work with, quick, high quality, everything is great, just as other people online have said via word of mouth. Would recommend! 

melody gaval

Seriously, Tianyu is AMAZING to work with!!!! I ordered a custom made necklace and all throughout the process. they were super easy to communicate with, really friendly, quick to respond, very professional and very caring. They made my custom made necklace exactly how I wanted it like its PERFECT. The rose gold color is beautiful, the moissanites are super shiny and the pendant is just on point. I was shocked when I opened up my box. I was surprised by the picture drawing she sent me with all the measurements and details and she walked me through every step of the way. I am in loveeeeeee with my necklace and I am going to be placing more orders with Tianyu again!!!.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Leave A Message

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands Português Português русский русский svenska svenska Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski norsk norsk Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی dansk dansk
Current language:English