VR

تم تصنيع المنتج باستخدام تقنيات ، بعضها تم تطويره بمفردنا بينما يتم تعلم البعض الآخر من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى.& أساور ، يتم استخدام منتجنا على نطاق واسع لتعدد استخداماته وجودته المضمونة. سوار التنس من Tianyu Gems المخصص للرجال من الذهب الخالص عيار 10 قيراط 14 قيراط عيار 10 قيراط 2.5 * 5 متر له أهمية اتخاذ قفزة إلى الأمام وضخ دفعة جديدة في تطوير الصناعة. تم تكريس موظفينا القادرون لتحسين التكنولوجيا وترقيتها في الأساور& أساور ، المنتج يستخدم على نطاق واسع.

مكان المنشأ:قوانغشى ، الصيناسم العلامة التجارية:Tygems
رقم الموديل:TYB045المواد الرئيسية للمجوهرات:ذهب
نوع المادة:الذهب الأصفرشكل الماس:قص الزمرد
نوع الأساور أو الأساور:سلسلة& أساور الارتباطجنس:الأطفال ، الرجال ، للجنسين ، النساء
الحجر الرئيسي:مويسانيتي عالي الجودةنوع المجوهرات:أساور
مناسبات:الذكرى السنوية ، هدية ، حفلة ، زفاف ، أخرى ، خطوبة ، مجوهرات مقلدةنوع الشهادة:لا أحد
تصفيح:ذهب حقيقيشكل \ نمط:آخر
أسلوب:كلاسيكتقنية البطانة:إعداد المخلب
مواد:925 الفضة ، 14 قيراط ، 18 قيراط ، البلاتيناسم المنتج:سوار التنس المويسانتي
شعار:قبول شعار العميلموك:1 قطع
الظواهر البصرية الخاصة:تغيير اللونبريق:بريق زجاجي
نمط:أزياء ، زفاف ، سيدة ، شعبيةدور:Sowternir ، هدية ، أعمالا فنية ، ملابس ، زخرفة
طلب:خواتم ، خواتم ، سواروضوح:VVS


  
وصف المنتج 

 

ملاحظات العملاء

Tianyu Gems Customized 10K 14K 18K Solid Gold 2.5*5M Emerald Diamond Moissanite Tennis Bracelet For Men

 

التعليمات

مهمتنا

نريد بناء علاقة قوية وخدمة عملائنا بأفضل مستوى من الخدمة لم تقدمه أي بوابة تسوق من قبل لأنه من واجبنا إرضاء جميع العملاء بأي وسيلة ضرورية. التسوق عبر الإنترنت أكثر ملاءمة ؛ لذلك نريد تقديم مزايا توفير أكبر حتى يتمكن جميع عملائنا من التسوق أكثر ودفع أقل. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن سياسة الدفع ، اقرأ الأسئلة الشائعة وسياسة الدفع لمزيد من التفاصيل.

1 س: هل أنت مصنع أو شركة تجارية؟ 

  ج: نحن الشركة المصنعة للأحجار الكريمة الاصطناعية ، ورحب خدمة OEM / ODM.


2 س: كيف يمكنني الحصول على بعض العينات؟ 
   ج: يشرفنا أن نقدم لك عينات ، العينة الحالية مجانية. 

3Q: كيف يفعل المصنع الخاص بك فيما يتعلق بمراقبة الجودة؟
   ج: "الجودة هي الأولوية". تولي مراقبة الجودة دائمًا أهمية كبيرة لمراقبة الجودة من البداية إلى النهاية. 
 
4 س: هل يمكن تغيير الوزن والحجم والألوان والتصميم؟
   ج: نعم. بالطبع. نحن مصنع ، مما يعني أنه يمكن التفاوض على جميع التفاصيل. يمكننا إنتاج منتج مخصص طالما أنك ستقدم لنا رسم المنتج. (يمكن قبول الملف بتنسيق Al و EPS و CDR وما إلى ذلك.) إذا كان لديك أي فكرة جديدة ، اتصل بنا ، يمكن لأعضاء فريق التصميم لدينا مساعدتك في تغيير الفكرة إلى حقيقة واقعة.

 

5 س: هل يمكن تخفيض أسعار الوحدات؟ هل يمكنني الحصول على أي خصم إذا قمت بتقديم طلب؟
  ج: نعم ، لدينا نطاقات أسعار مختلفة (خصومات) بناءً على كميات الطلب المختلفة. يرجى الاتصال بفتاة المبيعات للحصول على معلومات مفصلة عن الأسعار.

 

6 س: هل يمكن خفض موك؟
  ج: لأوامر الإنتاج الضخم ، لا يمكن تخفيض موك وفقًا لمتطلبات الإنتاج.بالنسبة لعناصر المخزون ، يمكن أن تكون كمية الطلب قابلة للتفاوض.

 

7Q: ما هي مدة وقت الإنتاج؟
  ج: المنتجات والكميات المختلفة لها إجراءات مختلفة وتوقيت مختلف ، وقد نعد بأنه يمكننا بذل قصارى جهدنا لإنهاء جميع طلباتك في أقصر وقت ممكن ، لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بنا مباشرة.

 

8. ما هي طرق ضبط الأحجار الكريمة

إعداد تمهيد ، إعداد الشق ، إعداد الحافة ، إعداد القناة ، إعداد الخرزة ، إعداد الصقل (إعداد الغجر).

 

9. ما هي العناية بالأحجار الكريمة والتنظيف

   1.) تجنب مستحضرات التجميل

   2.) تجنب الاصطدام والخدش

   3.) تجنب ارتداء أثناء ممارسة الرياضة

   4.) تجنب ارتدائه أثناء السباحة أو الاستحمام

   5.) نظف ب منشفة ناعمة وكحول طبي

 Tianyu Gems Customized 10K 14K 18K Solid Gold 2.5*5M Emerald Diamond Moissanite Tennis Bracelet For Men 


تعليقات العملاء
بايرون ***

كان Reddit محقًا ، ومواد عالية الجودة ، ومستوى عالٍ من الاتصال ، وخدمة عالية الجودة ، وشحن سريع ، وكل شيء يفوق التوقعات. كنت أبحث عن حلقات مخصصة غير مكلفة ولكنها عالية الجودة ، وحقيقة أنها مخصصة حسب الطلب هي فقط رائعة. لقد أخبرت العديد من الأصدقاء أنهم إذا كانوا يعتزمون شراء المجوهرات ، فهذه هي الطريقة للقيام بذلك.

كريستال ***

أنا مسرور للغاية مع ألماسي! في البداية ، كنت مترددًا في شراء مثل هذا العنصر عالي القيمة بعيدًا ، لكنني أجريت بحثي عبر الإنترنت ووجدت Tianyu من خلال العديد من تقييمات العملاء الإيجابية على Reddit. استفسرت مع عدد قليل من البائعين الآخرين ولكن لم يقدم أي منهم أشكالًا فاخرة ، مستديرة فقط. بمجرد أن استلمت الماسة الخاصة بي ، أخذتها مباشرة إلى متجر المجوهرات المحلي الخاص بي لفحصها ضوئيًا وأكدوا أنها بالفعل ألماسة. أخبرني الصائغ أيضًا أن مورد الماس في مختبره يتقاضى رسومًا أعلى مما دفعته. لقد شعرت بسعادة بالغة عندما وصلت لأنني اشتريت زوجًا من أقراط الماس المعملية معهم في نفس اليوم. شكرًا لك تيانيو وصوفيا على هذه الصفقة السلسة. سأعود قريبا لشراء آخر.

سكوت ***

كان الاتصال طوال عملية الطلب ممتازًا. قدمت CAD وصور الحلقة النهائية باعتبارها QA رائعة أيضًا. زوجتي سعيدة جدًا بالحلقة ، والبلاتين مشرق بشكل جميل مثل الأحجار. وصل حلقي إلى كندا في 4 أيام وهو أمر رائع للغاية من Chine (DHL Express). يسعدني العمل بسرعة وجودة عالية ، كل شيء رائع ، تمامًا كما قال أشخاص آخرون عبر الإنترنت من خلال الكلام الشفهي. نوصي! 

لحن ***

على محمل الجد ، Tianyu مدهش للعمل معها !!!! لقد طلبت قلادة مصنوعة حسب الطلب وطوال العملية. كان من السهل جدًا التواصل معهم ، ودودون حقًا ، وسريع الاستجابة ، ومحترفون للغاية ومهتمون جدًا. لقد صنعوا قلادتي المصنوعة حسب الطلب بالطريقة التي أردتها تمامًا مثل الكمال. لون الذهب الوردي جميل ، المويسانيت شديد اللمعان والقلادة على نقطة. لقد صدمت عندما فتحت صندوقي. لقد فوجئت برسم الصورة الذي أرسلته لي مع جميع القياسات والتفاصيل وواصلتني في كل خطوة على الطريق. أنا في loveeeeeee مع قلادتي وسأقوم بتقديم المزيد من الطلبات مع Tianyu مرة أخرى !!!.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
اتصل بنا
استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

اترك رسالة

أول شيء نقوم به هو مقابلة عملائنا والتحدث عن أهدافهم في مشروع مستقبلي.
خلال هذا الاجتماع ، لا تتردد في إيصال أفكارك وطرح الكثير من الأسئلة.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands Português Português русский русский svenska svenska Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski norsk norsk Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی dansk dansk
اللغة الحالية:العربية

Jewelry
VR

The product is made by technologies, some of which are developed on our own while others are learned from other famous brands.In the fields like Bracelets & Bangles, our product is widely used for its versatility and guaranteed quality. The Tianyu Gems Customized 10K 14K 18K Solid Gold 2.5*5M Emerald Diamond Moissanite Tennis Bracelet For Men has the significance of taking a leap forward and injects new impetus into the development of the industry. Our capable staff has been devoted to the improvement and upgrades of technology.In the Bracelets & Bangles,the product is widely used.

Place of Origin:Guangxi, ChinaBrand Name:Tygems
Model Number:TYB045Jewelry Main Material:Gold
Material Type:Yellow GoldDiamond shape:Emerald Cut
Bracelets or Bangles Type:Chain & Link BraceletsGender:Children's, Men's, Unisex, Women's
Main Stone:high qualiy moissaniteJewelry Type:Bracelets, Bangles
Occasion:Anniversary, Gift, Party, Wedding, Other, Engagement, costume jewelryCertificate Type:None
Plating:real goldShape\pattern:Other
Style:CLASSICInlay technology:Claw Setting
Material:925silver,14k,18k,platinumProduct name:moissanite bracelet tennis
Logo:Accept Customer's LogoMOQ:1pcs
Special Optical Phenomena:Color ChangingLuster:Vitreous Luster
style:fashion,wedding,lady,popularFunction:Sowternir,Gift,Artware,Clothing, Decoration
Application:rings,rings,braceletclarity:VVS


  
Product Description 

 

Customers Feedback

Tianyu Gems Customized 10K 14K 18K Solid Gold 2.5*5M Emerald Diamond Moissanite Tennis Bracelet For Men

 

FAQ

Our Mission

We want to build a strong relation and serve our customers with the most optimum level of service that no shopping portal has ever done before because it is our duty to satisfy all customers with any means necessary. Online shopping is more convenient; Therefore we want to offer even greater saving advantages so that all our customers can shop more and pay less. If you want to know more regarding payment policy, Read our FAQ and Payment policy for more details.

1Q:Are you a factory or trading company? 

   A: We are the manufacturer of synthetic gemstone, OEM/ODM service is welcomed.


2Q: How can I get some samples? 
    A:We are honored to offer you samples, existing sample is free. 

3Q: How does your factory do regarding quality control?
    A: "Quality is priority''. QC always attach great importance to quality controlling from the beginning to the end. 
 
4Q: Can weight, size, colors and design be changed?
    A: Yes. Of course. We are factory, meaning all details can be negotiated.we can produce customized product as long as you will offer us the product sketch.(File in Al,EPS,CDR etc.format can be acceptable.)If you have any new idea,contact us,our design team members can help you to change the idea to reality.

 

5Q:Can the unit prices be lowered? Can i get any discount if i place an order?
   A:Yes.we have different price ranges(discounts)based on different order quantities.Please contact our sales girl for detailed price information.

 

6Q:Can the MOQ be lowered?
   A :For mass production orders,the MOQ cannot be lowered according to production requirements.For stock items,order quantity can be negotiable.

 

7Q:How long is the production time?
   A:Different products and quantities have different procedures and different timing.We may promise that we can try our best to finish all of your orders within the shortest time.For more information,please contact us directly.

 

8. WHAT IS THE GEMSTONE SETTING METHODS

Pave Setting, Prong Setting, Bezel Setting, Channel Setting, Bead Setting, Burnish Setting(Gypsy Setting).

 

9. WHAT IS THE GEMSTONE CARE AND CLEANING

   1.) Avoid cosmetic

   2.) Avoid collision and scratch

   3.) Avoid wearing while doing sports

   4.) Avoid wearing while swimming or bath

   5.) Clean with a soft washcloth and medicinal alcohol

 Tianyu Gems Customized 10K 14K 18K Solid Gold 2.5*5M Emerald Diamond Moissanite Tennis Bracelet For Men 


Customer Comments
Byron ***

Reddit was right, high quality materials, high level of communication, high quality service, fast shipping, everything exceeds expectations. Was looking for custom rings that were inexpensive but high quality, the fact that they do custom is just superb. I ve told many friends that if they intend to buy jewelry, this is the way to do it.

crystal ***

I am extremely pleased with my diamond! At first I was hesitant to purchase such a high value item so far away but I did my research online and found Tianyu through several positive customer reviews on Reddit. I enquired with a few other sellers but non of them offered fancy shapes, only round. As soon as I received my diamond I took it straight to my local jewellery shop to have it scanned and they confirmed it was indeed a diamond. The jeweller also informed me that his lab diamond supplier charges him more than what I paid for. I was so pleased when it arrived that I purchased a pair of lab diamond earrings with them the very same day. Thank you Tianyu and Sophia for this smooth transaction. I will be returning soon for another purchase.

Scott ***

Communication throughout the ordering process was excellent. CAD provided and pictures of final ring as QA great as well. My wife is very happy with the ring, and the platinum is beautifully bright as are the stones. My ring arrived in Canada in 4 days which is absolutely fantastic from Chine (DHL Express).Pleasure to work with, quick, high quality, everything is great, just as other people online have said via word of mouth. Would recommend! 

melody ***

Seriously, Tianyu is AMAZING to work with!!!! I ordered a custom made necklace and all throughout the process. they were super easy to communicate with, really friendly, quick to respond, very professional and very caring. They made my custom made necklace exactly how I wanted it like its PERFECT. The rose gold color is beautiful, the moissanites are super shiny and the pendant is just on point. I was shocked when I opened up my box. I was surprised by the picture drawing she sent me with all the measurements and details and she walked me through every step of the way. I am in loveeeeeee with my necklace and I am going to be placing more orders with Tianyu again!!!.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Contact Us
Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

Leave A Message

The first thing we do is meeting with our clients and talk through their goals on a future project.
During this meeting, feel free to communicate your ideas and ask lots of questions.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
العربية العربية Deutsch Deutsch English English Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands Português Português русский русский svenska svenska Tiếng Việt Tiếng Việt Pilipino Pilipino ภาษาไทย ภาษาไทย Polski Polski norsk norsk Bahasa Melayu Bahasa Melayu bahasa Indonesia bahasa Indonesia فارسی فارسی dansk dansk
Current language:English